إنجي خطاب: مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده

السبت 28 يوليو 2018 | 11:09 مساءً
كتب : منار بدر الدين

أعلنت الفنانة إنجي خطاب، عبر صحفتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب وفاة الفنان الشاب مصطفي العلي، الذى رحل عن دنيانا، منذ يومين ولم يعلم أحد عن وفاته حتى ظهرت رائحة كريهة من منزله.

 

وكتبت قائلةً: "مصطفي العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف انه مات غير النهارده لما شموا ريحة طالعة من شقته وكسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع انا مصدومة ومذهوله شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه كان حلمه يبقي نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة"

 

كان الفنان عمرو عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بينما لم يكشف الأول عن أسباب الوفاة، ليتأثر جميع أصدقائه بالخبر المفاجئ ورحيله عنهم.

 

وكتب "عبد العزيز" منشورًا له عبر فيسبوك، قائلًا فيه: "ايه الدنيا دي في لحظه كدة، لا حول ولا قوة إلا بالله صديقى العزيز الفنان مصطفى العُلي فى ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، أسالكم جميعا قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة". 

 

 

يذكر أن الفنان مصطفى العلي، بدأ مشواره في مسرح الجامعة إلى أن شارك في مسلسل "الحكر" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" للفنان عمرو عبد الجليل.