عدوى «رقصة كيكي».. تقليد أعمى وإنذار بالحبس

الاحد 22 يوليو 2018 | 11:48 مساءً
كتب : منار بدر الدين

على غرار انتشار النار في الهشيم، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بتحدٍ جديد وفريد من نوعه، شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن حتى صار الأمر أشبه بالعدوى التي انتقلت بدورها إلى الجمهور الذي عكف مرارًا على تنفيذ هذا التحدي على طريقته سواء بالسخرية أو من منطلق تقليد نجومه المفضلين.

 

خلال السطور التالية نعرض لكم أبرز الفنانين الذين شاركوا في ذلك التحدي.

 

البداية جاءت مع نشر حساب «theshiggyshow» على موقع «إنستجرام»، أغنية «In My Feelings» على مقطع فيديو يُظْهر فيه عدد من الفتيات الأجانب  ويقوموا بالرقص بجانب السيارة وهى تسير، وقام عدد من الفنانين بالتقليد تلك التحدي.

 

وكان أول المنضمين للتحدي  النجم العالمي ويل سميث Will Smith ، الذي هو عبارة عن رقصة على أنغام أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake، وكادت مشاركته  أن تودي بحياته بعد أن تسلق جسرا في العاصمة المجرية بودابست من أجل الرقص على أنغام أغنية In My Feelings لـ دريك.

 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، ولكن بلغت تلك الظاهرة ذروتها مع الفيديو الذي نشرته الفنانة دينا الشربيني في تحدي الرقص على أنغام شوقنا أكتر»، للنجم عمرو دياب بدلًا من «In My Feelings» للمطرب الأمريكي، دريك.

 

كما شاركت الفنانة ياسمين رئيس هى الأخرى، في التحدى على أنغام أغنية «ساعات بشتاق»، للفنان محمد فؤاد.

 

ولكن الفنان درة اختارت المشاركة فى التحدي لكن بإختلاف، حيث  نشرت ، فيديو لها عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وهى تؤدي تحدي رقصة كيكي على أنغام أغنية النجم العالمى دريك «in my feelings» حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجري على أنغام الأغنية.  

 

تعليقًا على هذا الأمر، قال اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري، إنه من الضرورى توقيع عقوبة على كل من يؤدي تلك الرقصة، مضيفًا: أرجو ألا يمر الأمر بسهولة ولا بد من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة، وذلك بسبب نشر عدد من المشاهير فيديو لهم مثل الفنانة دينا الشربيني وياسمين رئيس، أثناء ممارستهما هذه الرقصة في الشارع بجوار سيارتهما.

 

وذكر الشاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم» الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المُذاع عبر فضائية «ten» اليوم الأحد، أن هذه الرقصة ربما ستسبب فوضى عارمة في الشوارع، مؤكدًا أن القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة، مؤكدًا أنها تخالف قانون المرور، وتتسبب في تعطيل حركة المرور، ويوقع عقوبة عليها بالحبس سنة أو غرامة 3000 جنيه، مطالبًا الأجهزة المرورية بسرعة التحرك فورًا لضبط كل من يحاولون قطع الطرق.