انطلاق جولة وزيرة الصحة بمستشفى وادي النيل

السبت 21 يوليو 2018 | 02:21 مساءً
كتب : سارة أبو شادي

انطلقت منذ قليل، الجولة التفقدية، لوزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، جولة بمستشفى وادي النيل، والتي قامت خلالها بتفقد عدد من المرضى، الذي إجريت لهم عمليات جراحية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية.

 

واستوقفت الوزيرة خلال جولتها إحدى السيدات، وقالت لها وهي تبكي: "احتاج إلي عملية لكني لا أملك التكلفة"، وترد عليها الوزيرة:  العملية ستجرى بالمجان، وفق تكليفات رئاسية بذلك، ووجهت العاملين بالمستشفى بمتابعة حالتها وإخطارها بما تم في هذا الصدد.

 

ومن جانبه قال حازم خميس مدير مستشفى وادى النيل ان المستشفى تشارك بكل إمكانياتها فى هذه المبادرة ، مضيفا نثمن مبادرة الرئيس، للقضاء على قوائم إنتظار العمليات.

 

كما تعقد الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بعد قليل، مؤتمرًا صحفيًا، في مقر مستشفى وادي النيل، لمناقشة ومتابعة تطبيق مبادرة القضاء على قوائم الانتظار تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أول من أمس الخميس، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للتأكد من تطبيق إجراءات إلغاء قوائم الانتظار للعمليات الجراحية.

اقرأ أيضا