تعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلي مع متولي والشحات وعبد المقصود

الخميس 19 يوليو 2018 | 05:53 مساءً
كتب : شريف جمعة

تصاعدت سخونة سوق التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية داخل أروقة النادي الأهلي، حيث يرغب المارد الأحمر في حسم تعاقداته المتبقية قبل غلق باب القيد، خاصةً مع عودة الأمل الإفريقي من جديد عقب تغلبه بثلاثية نظيفة على تاونشيب البوتسواني، منذ يومين.

 

ورصدت لجنة الكرة، ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وهم: حسين الشحات لاعب وسط العين الإماراتي ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي وأحمد عبد المقصود ناشئ الأهلي السابق، والذي يحمل الجنسية القطرية.

 

بالحديث عن مفاوضات حسين الشحات، فقد حدث بعض التعث نتيجة وجود شرط جزائي في تعاقد اللاعب بقيمة 10 ملايين يورو، في ظل رفض ناديه التفريط فيه حاليًا، وإن كانت المفاجأة في وجود بند يسمح له بالرحيل الآمن عقب الموسم الثاني.

 

وتعد صفقة محمود متولي هي الأصعب بسبب تعنت مسئولي الإسماعيلي والمغالاة الكبيرة في طلباتهم المادية والتي وصلت لمطالبتهم لـ 3 ملايين دولار أو الحصول على أحمد الشيخ وحمودي وعمرو بركات بشكل نهائي بالإضافة إلى  25 مليون جنيه، وهو الأمر الذي يبدو مستحيلًا بالنسبة لإدارة النادي الأهلي.

 

ختامً، فمن الوارد أن تكون صفقة أحمد عبد المقصود لاعب الوسط المدافع، هى الأسهل نظرًا لأن اللاعب حر وغير مرتبط بأي تعاقد في الوقت الراهن، ومن المنتظر أن تحسم الساعات القادمة ملامح الصفقة، ولم يتبق سوى موافقة الأهلي على طلبات اللاعب المادية، لاتمام الصفقة بشكلٍ نهائي لصالح الفريق الأحمر، في عقد يمتد لثلاثة مواسم.