أولى الجولات التفقدية لعميد طب بني سويف الجديد.. (صور)

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 03:07 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

تفقد الدكتور، وائل الشاعر عميد كلية الطب في جامعة بني سويف الجديد، ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، أقسام المستشفى، في أولى جولاته، اليوم الأربعاء، عقب تكليفه بعمادة الكلية بقرار جمهوري.

 

صاحبه خلال الجولة الدكتور عماد البنا مدير عام المستشفى الجامعي، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى والاستفسار عن إحتياجات المستشفى والعمل على توفيرها والاطمئنان على حالة المرضى المتواجدين داخل المستشفى وتوفير ما يلزم لهم من خدمة طبية متميزة.

 

وبدأ عميد الكلية، الجولة بالمرور على العيادات الخارجية، أقسام الجراحة العامة، جراحة التجميل ، قسم النساء والتوليد، قسم الأورام وجميع أقسام المستشفى وذلك للوقوف على العقبات و متطلبات المستشفى لتقديم خدمة جيدة للمرضى المترددين على المستشفى.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارا جمهوريا، رقم 314 لسنة 2018 بتعيين الدكتور وائل محمد حسنين الشاعر، عميداً لكلية الطب البشرى بجامعة بني سويف، لمدة ثلاث سنوات وذلك طبقًا لأحكام القانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

 

يذكر أن الدكتور وائل الشاعر، كان قد تخرج في كلية الطب جامعة القصر العيني عام 1992، وتم تعيينه نائب بقسم دراسات جراحة التجميل بكلية طب القصر العيني، ثم تدرج فى المناصب الجامعية حتى وصل إلى درجة أستاذ بذات القسم، وتم تعيينه وكيلا لكلية الطب لشئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف منذ 2016 حتى صدور القرار.

 

 

اقرأ أيضا