وكيل أزهر الفيوم: لأول مرة.. الطعن على نتيجة الثانوية

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 01:38 صباحاً
كتب : احمد وفدي

صرح عبد العزيز النجار وكيل وزارة الأزهر بالفيوم، بأن الأزهر أتاح ولأول مرة الطعن على نتيجة الشهادة الثانوية بالإدارات التعليمية.

 

وقد افتتح عبد العزيز النجار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور جمال عبد العزيز الوكيل الثقافى للمنطقة، فعاليات الطعون فى نتائج الامتحانات للشهادة الثانوية الأزهرية، وقد أفاد وكيل الوزارة أن الأزهر وللمرة الأولى يتيح الطعن على نتيجة الشهادة الثانوية بالإدارات التعليمية بدلا من المناطق، تخفيفًا على الطلاب وعدم تحملهم مشقة السفر، موضحًا أن الطالب يسدد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يرغب في الطعن عليها، ويحق له استردادها حال حصوله على درجات إضافية.

وواصل "النجار" يرافقه الدكتور جمال عبد العزيز الوكيل الثقافى للمنطقة، جولاتهم الميدانية التي تستهدف الاطمئنان على انتظام لجان امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية اليوم.

واستهدفت الزيارة معهد فتيات أبشواى الإعدادى الثانوي، متفقدًا لجان الامتحانات للاطمئنان على توفير وسائل الراحة والهدوء للطالبات وأن الامتحانات تسير على أكمل وجه، كما اطمأن وكيل الوزارة من الطالبات على عدم وجود أى شكوى من الامتحانات.

ومن جانبه تفقد وكيل الوزارة والوكيل الثقافى حجرة الكنترول بالمعهد واطمئنا على انتظام العمل به، مشددًا على الاهتمام الشديد بتصحيح أوراق الإجابات وإعطاء الطالب حقه، ثم واصل رئيس الإدارة المركزية والوكيل الثقافى زيارتيهما بالمرور على معهد فتيات أبشواى الابتدائى لمتابعة العمل به.

اقرأ أيضا