أهالي المحلة الكبرى يطالبون برصف شارع ”جمال عبدالناصر”

الاحد 08 يوليو 2018 | 05:30 صباحاً
كتب : آية محمد

طالب أهالي مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، ومسئولي المدينة، بضرورة رصف شارع جمال عبدالناصر؛ لأنه الشارع الرئيسى الذى يربط تلك المدن، حيث أكدوا أنهم اشتكوا أكثر من مرة ولكن لا أحد يجيب عن شكواهم. 

 

وقد عانى أهالي المحلة من سوء الطرق وتدهور البنية التحتية بشكل عام، ومن عدم رصف شارع جمال عبدالناصر، قائلين إن هذا الطريق على هذه الحال منذ سنوات ولا يتذكر أحد منا متى تم رصفه، أو إعادة البنية التحتية له التي كادت أن تختفي من كثرة الإهمال، نتيجة تسرب مياه الصرف الصحي. 

وأضاف الأهالي أن الشارع تنتشر به مقالب القمامة، وقال الأهالى، قمنا بزراعة أشجار علي جانبي شريط السكة الحديد، ولم يمض عليها شهور حتى قامت مرافق حي ثاني باقتلاعها منذ سنتين لكي يتم عمل سور علي جانبي السكة، وحتي الآن لم يتم بناء هذا السور وتحولت المنطقة إلي مقلب لتلال من القمامة، ويستغيث الأهالى بالمحافظ اللواء أحمد ضيف صقر للتدخل لرصف شارع جمال عبدالناصر وإزالة تلال القمامة.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، كان قد صدق الشهر الماضي على مبلغ 4 ملايين جنيه لاستكمال رصف شوارع مدينة المحلة الكبرى.

اقرأ أيضا