في ذكرى وفاته.. 6 رسائل لاحقت عمرو سمير بعد رحيله

الاحد 08 يوليو 2018 | 11:14 صباحاً
كتب : إنجي محمد

صدمنا منذ عام خبر وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير الذي لم يكن يتخطى حاجز الـ33 عام إلا بقليل، وكان ذلك إثر أزمة قلبية حادة وهبوط حاد فى الدورة الدموية، وكان ذلك حسبما أعلنت السلطات الأسبانية بعد الفحص الطبى لجثمانه، وأضافت المصادر أنه قد قام بممارسة الرياضة ومن ثم ذهب للنوم دون طعام مما أثر على ضربات قلبه ودورته الدموية، وقال البعض أنه بالفعل قد تعرض لهبوط حاد فى الدورة الدموية عدة مرات ولكن كان قد تم إسعافه بشكل سريع، لكن ومع الأسف هذه المرة لم يشعر أحد بمفارقته للحياه سوى عامل النظافة الذي طرق عليه عدة مرات باب الغرفة لكنه لم يستجب للرد حيث أنه كان من المفترض فى هذا اليوم أن يترك الفندق بعد إنتهاء الحجز، فقام عامل النظافة بفتح الباب ووجده مستغرقًا فى نوم عميق، وبعد محاولة إيقاظه التي بائت بالفشل قام عامل النظافة بالإتصال بآخر رقم قام به عمرو الإتصاله به وقد كان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم التى إنهارت إثر معرفتها بخبر وفاة نجلها عمرو سعيد.

وكان المذيع والممثل الشاب عمرو سمير محبوب من كل أصدقائه فى الوسط وخارجه، فلم يتردد أصدقائه أو معارفه فى نعيه بأحر التعازي سواء بحضور جنازته والعزاء، أو عن طريق صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى.

وها هي مجموعة من أهم رسائل المعزيين من لاأصدقاء والمعارف على مواقع التواصل الإجتماعي تبرز شدة الحزن والأسى اللذين يمرون به بسبب فقدانهم عمرو سمير.

كأن من بينهم صديقة عمره سلمى صباحي والتي بدأت معه فى مسيرتهم الإعلامية ببرنامج "شبابيك"

أما عن خطيبته السابقة فقد نعته بأحر الكلمات عن صداقتهم ومدا إحترامها له وطيب قلبه.

 

كما فعلت إحدى صديقاته بنعيه هو وصديقة أخرى لهم كان قد تردد حولهم شائعات الإرتباط ولكن صديقتهم رفضت  التصريح بخبر وفاة الفتاه.

وعلى صعيد آخر قامت المذيع سالي عبد السلام بنشر آخر صورة ومحادثة بينهم بالإضافة لكلمات الحزن على فقدانه.

فيما نشرالفنان مدحت تيخا، عبر حسابه على "فيس بوك": "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا عمرو.. مالحقش يكمل حلمه.. رسالة لكل المخرجين والمنتجين اللي مش بيشغلوا غير صحابهم بس في ناس موهوبة أكتر من اللي بتقعده معاهم على الكافيهات مواراكوش غير إنكوا تتريقوا على خلق الله.. ومتنسوش تنزله صورته وتكتبه عنه بعد ما مات.. آسف للإطالة بس الشباب الصغير بيموت" ​​​​.

كما نشرت الكاتبه فاطمة نعوت منشورًا لها تنعي فيه الفنان الشاب عمر سمير حيث قالت:"اللهم أحسن عزاء والدته الإعلامية الجميلة ماجدة عاصم، التي كانت كل حياته اللهم أسكنه جنتك وأحسن عزاءنا وعزاء ذويه".