الإثنين المقبل.. «الأكاديمية العربية» تحتفل باليوم العالمى للبيئة

السبت 23 يونية 2018 | 12:29 مساءً
كتب : محمد الشاعر

تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى "معهد الإنتاجية والجودة"، الإثنين المقبل، الاحتفالية الخاصة باليوم العالمى للبيئة، داخل مقر الأكاديمية بأبى قير.

 

وقال الدكتورمحمد حسن عبد ربه، عميد معهد الإنتاجية والجودة، إن اليوم العالمى للبيئة يهدف إلى التوعية والعمل على الصعيد العالمي من أجل حماية البيئة، مشيرًا إلى أن هذا يُعد بمثابة منصة عالمية للتوعية العامة ويحتفل به على نطاق واسع في أكثر من 100 دولة.

 

وأوضح عميد المعهد، أن هذا الحدث والذى يقام للمرة الثالثة، بالأكاديمية مع منظمة الأمم المتحدة، يأتى تحت شعار"كيفية المحافظة على البيئة من التلوث الناتج عن استخدام البلاستيط"، إذا كنت لا تستطيع إعادة استخدامه فأرفض استخدامه.

 

وتقام الاحتفالية بحضور العديد من الشخصيات الهامة على رأسها الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والأمين العام لمنظمة "إمسام" للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة، والدكتورة أمال رزق المبعوث الخاص للسكرتير العام لمنظمة "إمسام"، والعديد من الدبلوماسيين، والشركات الصناعية الكبرى، والمتخصصين فى مجال حماية البيئة، وبحضور ملكة جمال العالم للبيئة لعام 2018.

 

اقرأ أيضا