بيتر ميمي: يشكر فريق عمل كلبش ويكشف عن سر ”شنب” سليم

الخميس 14 يونية 2018 | 03:38 مساءً
كتب : منار بدر الدين

عبر المخرج بيتر ميمي، عن سعادته بردود الأفعال حول الجزء الثاني من مسلسل "كلبش ٢"، المذاع فى السباق الرمضانى، على قناة الحياة، وكما قدم "ميمي"، عبر تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، الشكر لكل فريق العمل المشارك فى الجزء الثانى، قائلا: ‏"شكرا لكل نجوم الجزء الأول اللى هيكونو موجودين فى الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني النهاردة، دينا فؤاد، محسن منصور، سارة الشامي، كريم سرور، انتصار، اسماء جلال، هدير، چيهان أنور، هاجر الشرنوبي".

وتابع " النهارده هنعرف ليه سليم ربى شنبه! و يارب يكون اللى مجمعهم فى الحلقة خير ". "كلبش 2" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

مسلسل كلبش الجزء الثاني بطولة كلا من أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.