إنجي خطاب تجذب انتباه الجمهور في دور ”هنادي” بـ”كلبش2”

الاربعاء 13 يونية 2018 | 08:03 صباحاً
كتب : آية محمد

بعد عرض الحلقة السابعة والعشرين من الجزء الثانى من مسلسل "كلبش٢"، المذاع داخل السباق الرمضانى، استطاعت الفنانة إنجي خطاب جذب انتباه المشاهدين، لنجاحها في دور "هنادي". 

 

وتجسد إنجي داخل المسلسل وتعمل على مساعدة عاكف عندما لجأ إليها بعد هجوم سليم الأنصارى وهى شخصية أمير كرارة، فى مخبئه وإطلاق النيران عليه وتمت إصابته فلجأ إلى حبه القديم "هنادى" والتى ساعدته فى الانتقام من "سليم"، وتبدأ الأحداث الغامضة، التي حولت "هنادي"، لحديث "السوشيال ميديا".

 

واستطاعت بعشقها للفن، جذب النظر إليها رغم ظهورها كضيف شرف فى المسلسل، والتقت "بلدنا اليوم" معها لتتحدث معنا عن "هنادى" ومن الذى رشحها للعمل، وقالت الفنانة إنجي خطاب، إن الترشيح من خلال المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي والنجم أمير كراره، وذلك حينما قرأوا الدور قرروا أنه يناسبها وكلمها المخرج بيتر ميمي وأرسل لها الورق. 

وأضافت "إنجي"، أنها تقدم دور فتاة غجرية تربت بالصعيد، قائلة: "استعديت للدور من خلال دراسة الشخصية جيدا ومن جميع جوانبها من حيث لبسها شكلها لهجتها أسلوبها إحساسها مستواها المادي والاجتماعي، مؤكدة أن هناك مشهدا صعبا جدا ويعتبر من أصعب المشاهد التى جسدتها فى حياتها الفنية، حيث أثر فيها بالسلب مما جعلها تشعر بعد الانتهاء من المشهد بحالة نفسيه سيئة وهو المشهد الذي يظهر فى الحلقة التاسعة والعشرين من المسلسل.

 

وعن ردود الأفعال عبرت "إنجى" عن سعادتها من ردود أفعال الجمهور الذى اعتبرته نحاجا لها وللشخصية، حيث قالت: "لما دوري يعلم من أول مشهد أظهر فيه وينزل على كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعى يبقى نجاح للشخصية وإنى قدرت أوصلها للجمهور".

 

وأشارت إلى أنها تشعر برعب شديد من ردود الأفعال، كما أنها مبهورة بدورها وأدائها فى المسلسل، خاصة أنها أول مره تجسد دور بنت صعيدية، وأوضحت أنها تعتبر مشاركتها فى "كلبش٢"، إضافة كبيرة لها فى مشوارها الفني.