بحيلة السفر للخارج.. أمن القليوبية يضبط عصابة لسرقة أموال مواطن بالعبور

الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 06:37 مساءً
أجهزة الأمن
أجهزة الأمن
كتب : محمد حسن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص بمدينة العبور.. وضبط مرتكبي الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان تبلغ لقسم شرطة ثان العبور بمديرية أمن القليوبية، من (مالك ورشة زجاج – مقيم بدائرة القسم) بتعرفه على أحد الأشخاص أوهمه بقدرته على تسفيره للعمل بالخارج مقابل مبلغ مالي، واتفقا على التقابل بدائرة القسم ولدى وصوله فوجئ بسيارتين ملاكي ترجل منها (3 أشخاص).

ثم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي منه بأسلوب الاستدراج وانتحال الصفة ولاذوا بالهرب، بالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" - لأحدهم معلومات جنائية – مقيمين بنطاق محافظة القليوبية) ، وبحوزتهم (12 هاتف محمول).

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بذات الأسلوب، وأرشدوا عن (مبالغ مالية عملات "أجنبية ، محلية").

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتضمن اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، واشتباك بالأيدي بين الطرفين مع ظهور آخرين يحاولون فض الشجار.

وجارِ التحريات حول الواقعة وفحص الفيديو المشار إليه تمهيدًا لاتخاذ اللازم.