فؤاد يواجه القضاء.. تفاصيل جديدة في أزمة المستشفى والاتهامات المتبادلة

الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 01:25 صباحاً
 محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : علام عشري

تصاعدت الأزمة بين الفنان محمد فؤاد وإدارة مستشفى عين شمس التخصصي، حيث أعلن مدير أعمال الفنان عن توجههما إلى النيابة العامة لتقديم بلاغ رسمي ضد المستشفى. وتأتي هذه الخطوة بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه فؤاد وهو يشتبك مع الطاقم الطبي، وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين.

تفاصيل جديدة بواقعة محمد فؤاد والطبيب 

 * توجه للنيابة: أكد طارق العتر، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أنهم سيقومون بتقديم بلاغ رسمي ضد مستشفى عين شمس التخصصي غداً. وأرجع العتر سبب اتخاذ هذا الإجراء إلى سوء معاملة الطبيب للفنان وشقيقه المريض.

 * حالة شقيق فؤاد: كشف العتر عن أن شقيق الفنان كان يعاني من جلطة دماغية وتم نقله إلى مستشفى آخر لإجراء عملية جراحية، وهو حاليًا يرقد في العناية المركزة.

 * اتهامات متبادلة: اتهم مدير أعمال فؤاد الطبيب المعالج بسوء المعاملة وعدم التجاوب مع حالة شقيقه، بينما لم تصدر أي تصريحات رسمية من المستشفى حتى الآن.

 * موقف نقابة المهن الموسيقية: أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا تتدخل في مثل هذه القضايا الشخصية، وأنها متروكة للجهات القضائية.

وتتواصل الأزمة بين الفنان محمد فؤاد وإدارة مستشفى عين شمس التخصصي، حيث ينتظر أن تكشف التحقيقات القضائية عن حقيقة ما حدث، وتحديد المسؤوليات عن الواقعة.