محافظ القليوبية يتفقد أعمال تأهيل 5 حدائق بمدينة بنها

الاربعاء 14 اغسطس 2024 | 02:46 مساءً
محافظ القليوبية يتفقد أعمال تأهيل 5 حدائق بمدينة بنها
محافظ القليوبية يتفقد أعمال تأهيل 5 حدائق بمدينة بنها
كتب : بلدنا اليوم

تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أعمال تطوير المرحلة الثانية بشارع فريد ندا بمدينة بنها، التي تشتمل إعادة تأهيل 5 حدائق بمدخل المدينة وشارع فريد ندا بمسطح 6 آلاف متر مسطح.

يأتي ذلك في إطار متابعة تلك المشروعات للانتهاء منها، وفق جداولها الزمنية للعمل على إبراز الوجهة الحضارية لمدن المحافظة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضرت الجولة التفقدية، الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين، السكرتير العام، واللواء طارق ماهر، رئيس مدينة بنها، وممثلي شركه ديار القائمة على المشروع.

واستهل المهندس "عطية" الجولة بتفقد حديقة النصب التذكاري بجوار كوبري المصنع الحربي، موجهًا بسرعة الانتهاء من زراعة الحديقة وتجميلها، وتجهيزها استعدادًا لافتتاحها في العيد القومي للمحافظة نهاية الشهر الجاري، إلى جانب إنشاء ساري علم مصر أعلى النافورة الجاري إنشائها بمدخل المدينة.

كما تفقد المحافظ حديقة مدخل مدينة بنها القبلي علة الطريق الزراعي على امتداد كوبري المصنع الحربي، وتابع ما استجد من أعمال في تطوير الحديقة، حيث تم الانتهاء من توصيل شبكة مياه الري وجاري توريد كابلات الكهرباء والأعمدة الديكورية والمقاعد والبروجولات.

اقرأ أيضا