الأهلي يكرم موديست ويستعد لمواجهة زد في الدوري

الجمعة 09 اغسطس 2024 | 12:15 مساءً
موديست لاعب الأهلي
موديست لاعب الأهلي
كتب : أحمد وصفي

أدرج الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أسماء عدد من اللاعبين السابقين ضمن كشف المكافآت الخاصة ببطولة الدوري بعد تتويج الفريق رسميًا باللقب المحلي للمرة 44 في تاريخه، وشمل الكشف أسماء الفرنسي أنطوني موديست، اليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو، الذين رحلوا عن الفريق هذا الموسم.

قامت إدارة الأهلي بإدراج اسم الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم الفريق السابق، ضمن قائمة المكافآت الخاصة بالدوري، تكريماً لمساهمته في تحقيق اللقب، إلى جانب اليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو، الذين انتقلوا على سبيل الإعارة إلى الخلود السعودي والصفاقسي التونسي.

يستعد الأهلي لملاقاة فريق زد يوم الأحد المقبل في إطار منافسات دوري نايل ، وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة، وستُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لمباريات الدوري .

أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر صفحة مباراة سموحة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وبدأ التحضير لمواجهة زد ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، هذا وحقق الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة 24، التي أُقيمت على استاد برج العرب.

اقرأ أيضا