الأهلي يتمسك بشروطه لبيع محمد عبد المنعم رغم ضغوط اللاعب ونيس الفرنسي

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 12:15 مساءً
محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
كتب : إسراء عصام

تمسك مسؤولو النادي الأهلي بمطالبهم من نظرائهم في نادي نيس الفرنسي برفع العرض المالي المقدم لشراء محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، من أجل إتمام الصفقة.

كان نيس قد قدم عرضاً بقيمة 2 مليون دولار، لكن الأهلي اشترط الحصول على 4 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على بيع اللاعب، الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء في يونيو 2025. 

وعلى الرغم من نجاح عبد المنعم في رفع قيمة العرض إلى 3 ملايين دولار، إلا أن مسؤولي الأهلي رفضوا هذا العرض مجدداً.

عبد المنعم يمارس ضغوطاً قوية على إدارة الأهلي للسماح له بالرحيل، حيث يتطلع لخوض تجربة الاحتراف الخارجي حالياً ولا يرغب في تأجيلها للموسم القادم.

ورغم أن اللاعب طلب من إدارة الأهلي قبول العرض الفرنسي الذي وصل إلى 3 ملايين دولار، إلا أن النادي لم يبدِ أي مرونة في هذا الشأن وأصر على تلقي عرض بقيمة 4 ملايين دولار لإتمام الصفقة.

في الأثناء، خرج عبد المنعم من قائمة الفريق في مباراتي البنك الأهلي والمقاولون العرب، وسط تأكيدات من إدارة الأهلي أن السبب هو الإجهاد. ومع ذلك، تردد داخل القلعة الحمراء أن هذا الاستبعاد جاء نتيجة لضغوط اللاعب على الإدارة للموافقة على انتقاله إلى نيس.

كما كشفت تقارير صحفية أن نيس الفرنسي ليس الوحيد المهتم بضم عبد المنعم، حيث ينافسه بقوة في الصفقة كل من موناكو وجالاتا سراي التركي، بالإضافة إلى بولونيا الإيطالي. ومن المتوقع أن تصل المفاوضات بين الأهلي ونيس إلى مرحلة حاسمة خلال الأيام المقبلة.

وجاء في موقع " footmercato " الفرنسي، إن مدافع الأهلى يتواجد على رادار أكثر من نادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بخلاف بولونيا الإيطالي.

اقرأ أيضا