أحمد موسى: سيتم انضمام وزارة الصناعة إلى النقل.. والفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 09:08 مساءً
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل ملامح التشكيل الوزاري الجديد بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنها حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" المذاع على شاشة صدى البلد، إنه عندما تم تقديم استقالة الحكومة وتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدية، تحدثت عن رؤية الشارع المصري ومحددات الدولة الاستراتيجية.

وأوضح موسى، أنه كان من أوئل الذين توقعوا تغييرات الحكومة الجديدة، لافتًا إلى أنه نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X" يوم 3 يونيو الماضي، بأننا أمام حكومة جديدة واسعة وليس تعديلاً وزاريًا محدودًا بل حكومة ستشمل الكثير من الحقائب الوزارية، وأنه لدينا حقائب جديدة في المجموعة الاقتصادية والخدمية بشكل رئيسي.

وأشار إلى أننا أمام حكومة جديدة، بأطر وأفكار الرئيس السيسي، وأنه كان من المهم التجاوب مع مطالب الرأي العام، كما لفت إلى ضرورة أن يرى المواطنون تغييرًا حقيقيًا على أرض الواقع، ليس فقط في الوزارات ولكن في السياسات أيضًا.

وأوضح أحمد موسى أن كل مسؤول يقدم خدمة جليلة للوطن، موجّهًا التحية لكل الوزراء الذين غادروا الحكومة، مفيدًا بأن مهمة الحكومة الجديدة هي تحقيق طموحات المواطن المصري، معقبًا الناس كانت بتشتكي من الأسعار والتضخم.

ولفت إلى أنه سيتم انضمام وزارة الصناعة إلى النقل، وأن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، سيكون نائبًا لرئيس الوزراء، وقد نجد مهام جديدة له في الحكومة الجديدة بجانب تعيينه نائبًا لرئيس الوزراء ووزيرًا للنقل والصناعة.

واختتم موسى حديثه: غدًا سنرى كل شيء، وربما يكون هناك اثنان أو ثلاثة من الوزراء، نائبين لرئيس الوزراء بجانب كامل الوزير.

اقرأ أيضا