كولر يواصل ضغوطه من أجل الظهير الأيسر

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 01:03 مساءً
كولر مدرب النادي الأهلي
كولر مدرب النادي الأهلي
كتب : إسراء عصام

يُصر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ضرورة تعزيز صفوف الفريق بلاعب أجنبي ذو خبرة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم القادم، وفقاً لما كشفه الإعلامي محمد الليثي في برنامجه "10 و10 مع محمد الليثي" على إذاعة أون سبورت إف إم.

وأكد الليثي أن كولر رفض فكرة الاستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز حتى عودة اللاعب علي معلول من الإصابة، مطالباً بضرورة التعاقد مع لاعب يمتلك خبرات مميزة في هذا الموقع.

وأوضح الليثي أن كولر عبر عن عدم اقتناعه التام بأداء اللاعبين الحاليين في هذا المركز، مثل كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، مؤكداً أنه لا يرى لاعباً أساسياً بمواصفات علي معلول.

وأشار الليثي إلى أن ضغوط كولر أدت إلى زيادة قيمة الصفقة للاعب الظهير المغربي يحيى عطية الله، الذي يلعب حالياً في فريق سوتشي الروسي، حيث قامت إدارة الأهلي برفع قيمة الصفقة من 1.2 مليون دولار إلى 1.5 مليون دولار لشراء اللاعب بشكل نهائي أو استعارته لموسم واحد مقابل 400 ألف دولار.

وختم الليثي بأن الأهلي يتطلع بشدة لضم الظهير الأيسر المغربي، الذي أصبح من بين أهم الأولويات التي يسعى لتحقيقها مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.