خلال أسبوعين.. "ولاد رزق 3 " يكسر حاجز الـ720 مليون جنيه إيرادات

الاثنين 01 يوليو 2024 | 12:41 مساءً
إيرادات ولاد رزق 3
إيرادات ولاد رزق 3
كتب : آية حسين ابوبكر

حقق فيلم ولاد رزق 3 رقماً قياسياً في إيرادات السينما المصرية ودور العرض ، حيث كسر حاجز ال 15 مليون دولار والذي يقدر ب 720 مليون جنيه مصري ، في أسبوعين فقط منذ عرضه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

ونشر تركي آل الشيخ منشور عبر حسابه على فيسبوك يكشف من خلاله إيرادات حققها فيلم "ولاد رزق 3" قائلا: في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق أكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل أكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري، صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم ، الحقيقه انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض.

إيرادات ولاد رزق 3إيرادات ولاد رزق 3

وأضاف: سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق ٣ بعد ٨ اسابيع ان شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز اولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم ... GEA تدعم الإبداع اينما كان.

فيلم أولاد رزق 3

شارك في فيلم ولاد رزق عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان احمد عز ، آسر ياسين ، عمرو يوسف ، كريم قاسم ، محمد ممدوح ، اسماء جلال ، نسرين أمين ، سيد رجب ، علي صبحي ، أحمد الرافعي ، محمد لطفي ، وضيوف الشرف ،رزان مغربي ، كريم عبدالعزيز ، فيدرا ، والعمل من إنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square ، وإخراج طارق العريان ، وتأليف صلاح جهيني.