أزمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو بسبب 11 لاعبًا بينهم معلول وتاو

الجمعة 28 يونية 2024 | 12:44 مساءً
النادي الاهلي 2
النادي الاهلي 2
كتب : أحمد وصفي

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي وفريق فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، والذي سيقام مساء اليوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي.

حيث يغيب عن فريق الأهلي عدد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابات، كل من بيرسى تاو، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول، مصطفى مخلوف، حمزة علاء، رضا سليم، كريم الدبيس، كريم نيدفيد، كريستو، أحمد نبيل كوكا، ومحمود متولي لأسباب فنية.

شهدت قائمة المارد الأحمر عودة الرباعي المهم المكون من محمد الشناوي، مروان عطية، محمد عبد المنعم، ووسام أبو علي، الذين تم استبعادهم من المباراة السابقة ضد الداخلية، بسبب الإصابة.

يقدم لكم موقع "بلدنا اليوم"، قائمة الأهلي لمباراة فاركو تتضمن:

حراسة المرمى:

- محمد الشناوي

- مصطفى شوبير

- محمود الزنفلي

الدفاع:

- خالد عبد الفتاح

- كريم فؤاد

- رامي ربيعة

- ياسر إبراهيم

- محمد عبد المنعم

- محمد هاني

الوسط:

- مروان عطية

- أليو ديانج

- عمرو السولية

- إمام عاشور

- أكرم توفيق

- أفشة

- حسين الشحات

- أحمد عبد القادر

- طاهر محمد

الهجوم:

- وسام أبو علي

- محمود كهربا

تعد هذه المباراة الأولى للأهلي بعد مواجهة الداخلية التي أقيمت في 21 يونيو الماضي، والتي كان من المقرر أن يلتقي فيها مع الزمالك في 25 يونيو، لكن تم إلغاء اللقاء بسبب انسحاب الزمالك، تتسم مباراة اليوم بأهمية كبيرة للأهلي في سعيه لتحقيق النقاط الثلاث والحفاظ على مكانته في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وهو ما يجعلها محط أنظار الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم عامة، ستكون المباراة فرصة للأهلي لاستعادة الزخم وتأكيد قوته في المنافسة على اللقب، في حين يسعى فريق فاركو إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في جدول الترتيب.