رئيس حزب الاتحاد يطالب بالتحقيق ومحاسبة المقصرين في أزمة الحجاج المصريين

الجمعة 21 يونية 2024 | 10:20 صباحاً
المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد
المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد
كتب : رفعت الهواري

ثمن المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، تضامن الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الحجاج المصريين وأسرهم في مصابهم الجلل، بعدما تعثر التوصل إلى العديد منهم الذي اختفى في أثناء تأدية مناسك الحج، إضافة إلى الذين فاضت أرواحهم إلى الله وتعثر عودتهم جثمانهم إلى الآن.

وقال "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، إن توجيهات الرئيس السيسي بخصوص أزمة موسم الحج هذا العام، تعبير عن متابعة دقيقة لما يواجهه المصريون من مصاعب وحرص كبير على أرواح وحياة المواطنين، مشيرًا إلى أن تشكيل خلية أزمة وفقا لتوجيهات الرئيس يطمأن الأسر المصرية بأن أزمة زويهم سوف تحل في أقرب وقت، فتدخل الرئيس شخصيا بمثابة إيذان بحل الأزمة.

وطالب رئيس حزب الاتحاد الحكومة واللجنة المشكلة بسرعة العمل على حل تلك الأزمة وطمأنة الأسر المصرية، لاسيما في ظل ما يعانونه من قلق على مدار الأيام الأخيرة.

وشدد المستشار رضا صقر على محاسبة المسؤولين والمتهمين بالتقصير في تلك الأزمة، والتي تعلقت بأرواح المصريين وهددت حياتهم بشكل مباشر.

وخاطب رئيس حزب الاتحاد المصريين بالاحتياط والحرص على سلامة أرواحهم، فرغم أن الوفاة في عرفة أو أثناء تأدية مناسك الحج دليل على حسن الخاتمة، إلا أنه لا يجب أن يلقي أحد بنفسه إلى التهلكة.

اقرأ أيضا