كهربا يقود هجوم الأهلي أمام زعيم الثغر في الدوري

الاثنين 17 يونية 2024 | 12:33 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : إسراء عصام

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستعانة بمحمود كهربا في مركز الهجوم أمام الاتحاد السكندري.

وجاء قرار السويسري بإسناد مهمة الهجوم إلى كهربا، وجلوس الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء، نظرا لتراجع مستواه وإهداره العديد من الفرص السهلة وتكاد تكون فرص أهداف محققة تمنح الفريق الأفضلية، وشارك موديست أساسياً في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام فاركو بمستوى متراجع، وقد فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأيضاً في ظل الإصابة التي تعرض لها الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأساسي.

يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري، لتصحيح مسار المارد الأحمر بجدول ترتيب الدوري والحفاظ على اللقب المحلي بعدما حقق اللقب الإفريقي.

يلتقي الأهلي مع زعيم الثغر على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية مساء الغد الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز "Nile".

قبل لقاء زعيم الثغر.. يخوض الأهلي اللقاء في المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 11 منها وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 9 منها وتعادل فى مثلها وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32.