بعد ظهورها بـ لوك غريب ..فيفي عبده مطلوبة على جوجل

الجمعة 07 يونية 2024 | 02:44 مساءً
كتب : رشا إمام

انقسم رواد السوشيال ميديا على اللوك الأخير الذي ظهرت به النجمة الكبيرة فيفي عبده، إذ تصدرت النجمة مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها بـ لوك غريب في أحدث إطلالة لها، من جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات في دبي، حيث ظهرت بملابس غريبة من اللون البينك، ونظارة شمس سيلفر، واعتمدت على تسريحة شعر غريبة، حيث ارتدت باروكة مرتفعة فوق رأسها.

وظهرت فيفى أيضًا بإطلالتين ارتدت فيهما جاكيت بيج وحذاء أسود وشعرها منسدل خلف ظهرها، وفي الأخير ارتدت جاكيت أسود أنيق ونظارة سوداء، بشعر ناعم ومفرود خلف ظهرها، ومن جانبها وروجت فيفي عبده لجلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : اللي يضايقني هخلعه واللي يحبني هدلعه.

آخر أعمال فيفي عبده في الماراثون الرمضاني

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده في الدراما الرمضانية مشاركتها بمسلسل "شغل في العالي" مع الفنانة شيرين رضا عام 2022، والذي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

مسلسل "شغل في العالي" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين فيفي عبده وشيرين رضا، أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.