حسام حسن : هدفنا إسعاد الجمهور المصري وأثق في مجموعة اللاعبين الحالية

الاربعاء 05 يونية 2024 | 10:01 مساءً
مؤتمر منتخب مصر
مؤتمر منتخب مصر
كتب : خالد رزق : تصوير : معاذ النجار

علق حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطنى، علي مواجهة  مباراة بوركينا فاسو، المُقرر لها غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح  "حسن" خلال تصريحات في المؤتمر الصحفى قبل المباراة:" أثق في المجموعة الموجودة، ومن اخترتهم ليس عليهم اختلافات ، لا يهمنى غير مصلحة المنتخب والكرة المصرية، ومن لم يحالفه التوفيق، عليه أن يدرك أنه تحت المنظار، سواء كان داخل مصر أو خارجها".

وواصل:" لا أنتظر سوي توفيق ربنا، لا يوجد مشاكل عندى في الناحية الفنية، وروح اللاعبين كأنهم أول مرة يلعبون بأسم منتخب مصر، وكلنا جهاز ولاعبين، هدفنا إسعاد الجمهور المصري، ولدينا إصرار على تجاوز هذه المرحلة".

منتخب مصر وبوركينا فاسو

يلتقي منتخب مصر بوركينا فاسو، مساء غد الخميس، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، غينيا بيساو وبوركينا فاسو، اللذان يتشاركان المركز الثاني بأربع نقاط لكل منهما.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي. 

مؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصرمؤتمر منتخب مصر