لهذا السبب.. أروخو على قائمة ضحايا برشلونة

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 01:19 مساءً
اروخو
اروخو
كتب : أحمد وصفي

لا يزال مستقبل رونالد أروخو لاعب فريق برشلونة الإسباني مجهولاً، وارتبط اسمه في قائمة الضحايا المفترض الاستغناء عنهم نهاية الموسم، لم يتفق النادي مع وكلائه على موعد التجديد.

هذا التأخير  من جانب ممثلي أراوخو بدأ بلفت الأنظار واهتمام من قبل بايرن ميونيخ في شهر يناير الماضي، حالة من الغموض منذ أن ظهر اسمه في القائمة التي وضعها تشافي هيرنانديز نظرياً، بدعم من اللجنة الرياضية برئاسة ديكو، أصبح كل شيء مقلقاً إلى حد ما

أصبح الوضع غير قابل للاستمرار لدرجة، برغم تمسك تشافي ببقاءه في بداية مسيرته كمديراً فنياً للفريق الكتلوني علامة استفهام كبيرة لأنهم رفضوا رحيله رفضًا قاطعًا.

بعد هذه الحادثة الحزينة، التي تشبه "مجاري الدولة"، لم يعد هناك شيء على حاله بين تشافي وموظفيه. أدى جو عدم الثقة الذي ولّده هذا التسرب إلى وصول الفني إلى طريق مسدود. كان أراوجو من أكثر الأشخاص عدوانية عندما يتعلق الأمر بإظهار غضبه وخيبة أمله.

مع قدوم الألماني هانسي فليك، يبدو أن اسم أراوخو عاد للظهور بقوة، ولكن في هذه المناسبة بسبب اهتمام المدرب الجديد بالحصول على خدمات قلب الدفاع الأوروغوياني. 

في هذه الحالة، كان اللاعب الدولي الأوروغوياني، المتمركز مع فريقه للمنافسة في كوبا أمريكا، سيعطي أوامر لوكلاءه لاتخاذ هذه الخطوة. 

لكن حتى الآن لم يحدث أي تحرك في هذا الصدد. وهذا الوضع بدأ يثير القلق والقلق داخل الكيان الذي لا يريد تحويل هذه القضية إلى مسلسل صيفي . ما يوضحه برشلونة بوضوح هو أنه إذا لم يوافق الوكلاء على شروط العقد الجديد، فإن إمكانية الخروج ستكون مفتوحة، طالما وصل العرض إلى المبالغ ذات الصلة: الحد الأدنى سيكون 80 مليون يورو.