راجل غريب مع أمي في الأوضة.. تفاصيل ضبط سيدة مع عشيقها في مسكنها بالسلام

الخميس 30 مايو 2024 | 01:05 مساءً
خيانة زوجية
خيانة زوجية
كتب : عمر صالح

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن واقعة مثيرة في منطقة السلام، وهى قيام زوجة بخيانة زوجها مع آخر فى مسكنهم أمام ابنتهم الصغيرة التي سارعت لإخبار والدها عن طريق مكالمة هاتفية مكونة من بعض الكلمات التي أدت إلى معرفة الأب بخيانة زوجته.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام أول، بلاغًا من الأهالي بوجود حالة تعدٍ ومصابين داخل شقة بمنطقة السلام.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، واتضح إصابة سيدة بكدمات في العين اليمنى والذراع الأيمن، وإصابة آخر يعمل حلاق بجروح في الرأس والوجه.

وأكدت التحريات أن الزوج تعدى عليهما بالضرب باستخدام عصا خشبية، بعدما ضبطهما يمارسان الرذيلة على سرير غرفة نومه.

كما أضاف الزوج قائلاً إنه يعمل "ليلاً ونهارًا" لتلبية احتياجاتهم، وأنه كان في عمله عندما اتصلت عليه ابنته التى تبلغ من العمر 10 سنوات، وأخبرته بوجود شخص غريب في غرفة نوم أمها، فأسرع إلى منزله ليجد زوجته عارية وتمارس الرذيلة مع الحلاق، فلم يتمالك أعصابه وقام بالتعدي عليهما باستخدام عصا خشبية.

وبضبط الزوجة وعشيقها اعترفا بأنهما على علاقة غير شرعية منذ فترة طويلة.

كما اعترفت الزوجة التي لم تكتفِ بممارسة الرذيلة مع عشيقها فى الخارج، بل أحضرته إلى شقتها، وتسلل الحلاق إلى غرفة نومها مستغلًا نوم الطفلة وغياب الزوج.

مما أدى إلى استيقاظ الفتاة التى تبلغ من العمر 10 سنوات، لشعورها بحركة غريبة فى الشقة واتصلت بوالدها قائلة: "في واحد غريب مع أمي في أوضة النوم"، فحضر الزوج على الفور ليكتشف خيانة زوجته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة.