إيمان العاصي تفاجئ جمهورها بالمسلسل الدرامي "برغم القانون"

الاربعاء 29 مايو 2024 | 08:17 مساءً
الفنان إيمان العاصي
الفنان إيمان العاصي
كتب : أيه خضري

فاجأت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ببدء التحضير لبطولتها الدرامية، وهي بطولة مطلقة لها من خلال مسلسلها الجديد المعروف باسم "برغم القانون"، وتدور أحداثه في قضايا الخيانة الزوجية ، ومن المحتمل بدء تصوير المسلسل في شهر يونيو المقبل.

ويضم المسلسل بعض الفنانين، بينهم هاني عادل، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، ومحمد القس، وجوري بكر، ومازال يتم اختيار باقي طاقم العمل، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتألقت إيمان العاصي في المارثون الرمضاني 2023 بدورها في مسلسل" جعفر العمدة"، ورغم اختفاءها رمضان 2024 إلا أنها مازالت مؤثرة بشخصيتها في المسلسل، وكانت بطولتها كبيرة مع محمد رمضان في المسلسل، فأثرت على جميع المشاهدين في نهاية المسلسل، ورغم شخصيتها الشريرة في المسلسل إلا أنها نالت إعجاب الجمهور، لكن جمهور إيمان العاصي ينتظرون عملها الجديد في مسلسل "برغم القانون".

شارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" كل من محمد رمضان، والفنانة مي كساب، والفنانة زينة، والفنانة منة فضالي، والفنان الشاب أحمد داش، والفنانة القديرة هالة صدقي، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، والفنان أحمد فهيم، والفنان عصام السقا، والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء حكم، والفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنانة لبنى ونس، وهو من إخراج محمد سامي.