حالته حرجة.. إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث سير

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 06:20 مساءً
أحمد رزق
أحمد رزق
كتب : آية حسين ابوبكر

أصيب عمر أحمد رزق، نجل الفنان أحمد رزق، في حادث سير مروع بمدينة السادس من أكتوبر اليوم الخميس 23 مايو 2024.

ووفقًا للتقارير الأولية، كان عمر يقود دراجة كهربائية هو واثنان من أصدقائه واصطدم بدراجة نارية أخري ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما كشفت التحقيقات أن نجل أحمد رزق أصيب بكسر في الساعد الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم ، فيما أصيبوا الآخرين بسحجات وكدمات في الجسم.

آخر أعمال أحمد رزق

شارك الفنان أحمد رزق في السباق الرمضاني بمسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان امير كرارة ، ملك قورة ، رحاب الجمل ، محمد لطفي ، ميرنا جميل ، سيد رجب ، تامر نبيل، عايدة رياض ، دنيا المصري ، عمرو وهبة ، ايناس كامل ، ماجدة منير أحمد فؤاد سليم ، وإخراج أحمد نادر جلال ، وتأليف بيتر ميمي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي»، في إطار من الدراما الممزوجة بالإثارة والأكشن تدور قصة مسلسل بيت الرفاعي عن صراع الدكتور "ياسين" الذي يجسد دوره أمير كرارة مع عائلته التي تعمل في تجارة الآثار.

تتصاعد الأحداث داخل بيت الرفاعي بعد وفاة كبير العائلة "محمود الرفاعي"، وهو واحد من الأثرياء، المعروف عنه عمل الخير ومساعدة الآخرين. تتبدل أحوال العائلة ويبدأ الصراع بعد رحيل الأب "محمود الرفاعي" في ظل سعي الفنان أحمد رزق – الابن الأكبر- لأن يصبح كبير العائلة.