الاتحاد الدولي لملكات الجمال يصدر بيانًا مهمًا بعد زيارته لمصر

السبت 27 ابريل 2024 | 11:28 مساءً
ملكات الجمال
ملكات الجمال
كتب : بلدنا اليوم

أعرب الاتحاد الدولي لملكات الجمال، عن سعادته بزيارة مصر، ولقاء العديد من الشخصيات خلال فعاليات المجتمع المصري على جميع الأصعدة، بما فيهم السياسية والاجتماعية وغيرهم من الناشطين في مجموعة من القطاعات.

وأضاف الاتحاد الدولي لملكات الجمال، خلال بيان له، أن مصر دولة عريقة بحضارتها ما يجعلها رائدة في الأعمال الثقافية والفنية، والاجتماعية، ولكن في الفترة الأخيرة، تمت مسابقات بمصر ولم تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور بحكم أنها لا تتطابق تمام مع المعايير الدولية، بما يليق بأهمية دولة مصر بما يتعلق بالقطاع السياسي.

وجاء أيضًا أن الاتحاد سيكون على استعداد كامل للتعاون مع الجهات الرسمية والمنظمين لتلك المسابقة من أجل الارتقاء بها إلي مستوى أفضل، وأن الاتحاد قد صرح في وقت سابق بأنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوضح فيه الخطوات التي سيتم اتخاذها من أجل دعم هذا القطاع وإعطاء الفرصة لعدد أكبر من المشاركات التي تستحق الألقاب التي من شأنها أن تتيح الفرصة لملكات الجمال أن تمثل بلدها بأحسن تمثيل.

وكشف الاتحاد أنه بناء على ما تقدم فأن الاتحاد سيؤجل مؤتمره الصحفي لحين استكمال اللقاءات والانتهاء منها في مرحلة لاحقة، وأنه يعد المجتمع المصري بمسابقات جمالية تأخذ بعين الاعتبار ثقافة وكفاءة المرأة المصرية، وليس فقط جمالها الخارج، حيث يكون الجمال هادف ويحمل رسالة جمالية تنقل معها ثقافة وجمال هذه البلد الكريم.

اقرأ أيضا