بعد وضع هشام خطة محكمة لمواجهة الإرهابيين.. أحداث الحلقة 14 من مسلسل مليحة

الاثنين 08 ابريل 2024 | 01:37 مساءً
مسلسل مليحة
مسلسل مليحة
كتب : منيه محمد

يهتم المتابعون بمعرفة موعد الحلقة 14 من مسلسل مليحة بطولة الفنانة ميرفت امين، الذي يعرض على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، وذلك بعد وصول أدهم (دياب) وقواته إلى مكان احتجاز مليحة (سيرين خاص) وجدتها والشيخ سالم (سامي مغاوري) والدكتور هشام (على الطيب)، بعد وضعه خطة محكمة لمواجهة الإرهابيين هناك.

مواعيد عرض مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 14، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحداث مسلسل مليحة

مليحة فى المسلسل تعيش رفقة عائلتها فى ليبيا، المكونة من والدها ووالدتها وجدها وجدتها، بعد أحداث الانتفاضة، ونزوحها من فلسطين، إلى أن ماتت أمها ووالدها لتخوض معارك حياتية يومية، لتستقر أخيرا فى القاهرة بعد رحلة معاناة لتبدأ فى تحقيق حلم عودتها إلى وطنها الأم مرة أخرى.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.