قتل يحيى ابن المؤذن بعد مؤامرة خبيثة.. أحداث مثيرة في الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين

الاثنين 08 ابريل 2024 | 11:42 صباحاً
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
كتب : منيه محمد

ينتظر عشاق الدراما التاريخية.. موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. وهو من  بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي يعرض على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، وذلك بعد أن شهدت  الحلقة الـسابقة من مسلسل الحشاشين قتل يحيى ابن المؤذن من خلال إعدامه بعد مؤامرة خبيثة نفذها السلطان السلجوقى – (محمد نجاتى).

مواعيد عرض والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 29، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحداث مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر ميلادي، حول طائفة دينيَّة من الشِّيعة الإسماعيليَّة تُدعى الحشَّاشُون، والتي أسسها حسن الصَّبَّاح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.