ميرفت أمين تكشف عن الكوابيس التي تراودها.. أحداث مثيرة الحلقة 13 من مسلسل مليحة

الاحد 07 ابريل 2024 | 12:29 مساءً
مسلسل مليحة
مسلسل مليحة
كتب : منيه محمد

مسلسل مليحة الحلقة 13.. يعرض مسلسل مليحة الحلقة الثالثة عشرة، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، وذلك بعد أن كشفت ميرفت أمين عن الكوابيس التي تراودها وذلك منذ تعرض ابنها المقدم أدهم ويلعب دوره دياب، لحادث إرهابي في السلوم، فيما اخبرت ميرفت امين نجلها دياب، بأن زوجة خاله نوال ترفض الخضوع لعلاج السرطان.

القنوات الناقلة لمسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 13، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل مليحة

يناقش المسلسل موضوع حساس وجريء بالنسبة للمجتمعات، إذ تدور أحداثه عن فتاة فلسطينية تدعى "مليحة" رحلت عن أرضها مع أحداث انتفاضة عام 2000، إثر تدمير الاحتلال الإسرائيلي منزلها، لتعيش مع جديها في ليبيا ثم تقرر العودة من جديد إلى غزة، لكنها تواجه مشكلات عديدة من أجل تحقيق حلمها بالعودة إلى أرضها.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.