بعد معرفته بقتله لنلجه الهادي.. مسلسل الحشاشين يتصدر محركات الأكثر بحثا على جوجل

السبت 06 ابريل 2024 | 12:12 مساءً
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
كتب : منيه محمد

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين، حيث تصدر المسلسل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شهدت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين أحداث مثيرة ومشوقة، بعد معرفته بقتله لنلجه الهادي عن طريق رميه من فوق قعلة ألموت وذلك بعدما قام حسن الصباح بإعلانه وريثا له ولقعلة ألموت.

ومن المقرر عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 27 في تمام الساعة التاسعة والربع مساء على شاشة قنوات dmc، كما يتم عرض العمل على شاشة قنوات dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 6 من شهر ابريل.

مسلسل الحشاشين

وكان قد عرضت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين ودارت أحداثه في إطار تشويقي مثير حول توليه حسن الصباح لنجله الهادي الحكم من بعده وقعلة ألموت، وذلك بعدما حبسه أيام عديدة في الزنزانة بدون طعام لعدة أيام متتالية ليؤكد له أنه فعل ذلك من أجل مصلحته وحبه له، كما انتقلت الأحداث أيضا إلى قيام برزك اميد بالانتقام من حسن الصباح في نجله الهادي وذلك عن طريق إلقاءه من سطح قلعة ألموت.

 وجدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، إلى جانب كلا من النجوم ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، اسلام جمال، وعدد آخر من ضيوف الشرف الذين ظهروا ضمن أحداث المسلسل.