"أحداث مفاجأة".. مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 9

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 05:22 مساءً
مسلسل "الكبير أوي 8"
مسلسل "الكبير أوي 8"
كتب : آية محمود

شهدت مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكى، أحداثًا مثيرة مليئة بالكوميديا والصراعات والمواجهات.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8 

يعرض قناة ON فى تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى انفجار القنبلة فى يد حزلقوم لكن خارج الخزنة لذلك لم يستطع حزلقوم وطبازة ونفادى فتح الخزنة، ويعانى جونى من حزلقوم والعصابة ويبلغهم أن ينتقلوا إلى الخطة الثانية قبل وصول الشرطة وأن جونى سوف يذهب لإحضار سيف الموظف الذى فى عهدته المفاتيح، ويأتى أحد أفراد الشرطة إلى البنك بعد سماع صوت الانفجار ويبلغه حزلقوم أنه فقط احتفال بالعيد السنوى للبنك.

واقتحم حزلقوم ومربوحة ونفادى وهجرس وطبازة والعترة، البنك على طريق المسلسل الإسبانىLa Casa De Papel، وكان يرقبهم من الخارج جونى وهجرس وبعد دخول العصابة البنك طلب جونى من حزلقوم والعصابة الانتشار فى البنك وعد الرهائن والبحث عن الموظف المسئول عن البنك من أجل أن يجدوا الصندوق.

وخلال أحداث الحلقة حاصرت الشرطة البنك المتواجد فيه حزلقوم والعصابة ومربوحة وزعت نفس ملابسهم على الرهائن ويرتدون ماسك على شكل الكبير، لتعبر مربوحة عن اشتياقها لزوجها الكبير، وذهب جونى إلى منزل سيف الموظف الذى فى عهدته المفاتيح، ليجد أن والدته توفت وهو ذهب لدفنها ليطلب عنوان المدافن حتى يذهب له ويجلب مفتاح الخزنة، ليجد هجرس يأتى مسرعا إليه ويبلغه أن الشرطة حاصرت البنك وعليه أن يتصرف لإنقاذ شقيقة جونى.

الكبير أوى 8 يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.