ملخص أحداث الحلقات الثامنة من مسلسلات الأطفال.. أبرزها سر المسجد

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 11:58 صباحاً
مسلسل الأطفال
مسلسل الأطفال
كتب : لينا غالي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا عن ملخص أحداث الحلقات الثامنة من مسلسلات الأطفال المذاعة خلال شهر رمضان المبارك.

وأفاد التقرير، بأنّ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل سر المسجد، بدأت بحوار بين سيف وياسين وشروق وطلب ياسين منهم المساعدة للعثور على عشب معين بهدف إنقاذ جدتهم ووافقت شروق وسيف لمساعدة ياسين، وأثناء بحثهم تمكن القرد ميمون من العثور على العشب، وأثناء الحلقة دار شرح الشيخ صلاح لياسين عن أركان الصلاة.

وتابع التقرير، أن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل يحيى وكنوز بدأت بمشهد إعدام يحيى وكنوز والأستاذ فضولي ويختار الحراس فضولي للإعدام أولاً ولكن في آخر لحظة يذهب سينو الذي يأتي بالملك بسمتيك الأول الذي تذكر شكل يحيى، وأخذهم قبل إعدامهم إلى القصر، وقال يحيى للملك أنّهم من زمن آخر وشرح له سبب وجودهم.

وأضاف التقرير، أنَّ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل نورة بدأت بسؤال والدت نورة لها عن الطريقة التي تصرفت بها مع صديقتها يارا، فردت نورة على والدتها بأنها هي التي صورت ونشر الفيديو فعاتبتها والدتها وقالت لها إن رد الأذى بالأذى هو فعل خاطئ.

https://youtu.be/iK6NsBuAWMk