خاص| مؤلف مسلسل محارب: الناس صدقت الشخصية..والنجاح كان متوقع

الاحد 17 مارس 2024 | 02:57 صباحاً
محمد سيد بشير مؤلف مسلسل محارب
محمد سيد بشير مؤلف مسلسل محارب
كتب : آية حسين ابوبكر

يشارك المؤلف محمد سيد بشير في السباق الرمضاني بمسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد ، وهو المسلسل الذي حقق نجاح منذ عرض أولي حلقاته وأصبح تريند جميع منصات السوشيال ميديا .

محمد سيد بشير مؤلف مسلسل محاربمحمد سيد بشير مؤلف مسلسل محارب

حوار بلدنا اليوم مع المؤلف محمد سيد بشير 

تحدث المؤلف محمد سيد بشير مع "بلدنا اليوم" عن نجاح مسلسل محارب قائلا: أنا الحمدلله شايف ان المسلسل حقق النجاح المطلوب واكتر ولسه الايام الجاية باذن الله هننجح اكتر واكتر.

وعن تعلق الجمهور بشخصية محارب رد قائلاً: الجمهور توحد مع الشخصية وده مهم فالدراما وافتكر انه مهم ان الجمهور يتوحد ويعيش مع البطل.

وأختتم بشير أنه سعيد بالعمل مع الفنان حسن الرداد ونجوم العمل بالمسلسل و بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل مؤكداً أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت للجمهور.

مسلسل محارب

يحكي مسلسل محارب قصة شاب إسمه "عزيز" قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته من الصعيد ، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والدته ، وخلال متابعه الحلقات سوف يكتشف عزيز سرا يغير حياته.

يشارك في مسلسل محارب كل من الفنان حسن الرداد ، أحمد زاهر ، ماجد المصري ، نرمين الفقي ، ناهد السباعي ، منة فضالي ، تامر عبدالمنعم ، سلوي عثمان ، عفاف شعيب ، سماء إبراهيم ، أحمد عنان ، عابد عناني ، ملك أحمد زاهر ، محمود الليثي ، حسن عيد ، نور محمود ، عمرو محمود ياسين ، إخراج شيرين عادل ، وإنتاج أحمد السبكي ، وتأليف محمد سيد بشير.

محمد سيد بشير مؤلف مسلسل محارب
محمد سيد بشير مؤلف مسلسل محارب