حماة الوطن بالخارج يقيم حفل إفطار للأسر المصرية بميلانو الايطالية ويكرم رموز العمل العام

السبت 16 مارس 2024 | 05:09 مساءً
كتب : عبدالله عرجون

 أقام المهندس علاء زياد مساعد أمين عام حزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج حفل إفطار الاسرة المصرية بمدينة ميلانو الايطالية بحضور لفيف من أبناءً الجالية المصرية في ايطاليا .

وقام المهندس علاء زياد تكريم ابناء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المصرية هناك لجهودهم في الاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة و نتيجة للشكل والتنظيم الرائعين للعملية الانتخابية بالخارج التي عبرت بحق عن طياع وسلوك وعادات المصريين المتميزة وجاء التكريم أيضا نتيجة لجهودهم في العمل العام وخدمة المصريين في ايطاليا .

وقال المهندس علاء زياد أن حزب حماة الوطن بتوجيهات من رئيس الحزب والأمين العام ينظم العديد من الفعاليات طوال شهر رمضان الكريم في ايطاليا مثل الندوات الثقافية و الترفيهية و اللقاءات والفعاليات التي تهدف الى توفير بيئة من الدفء و التلاحم بين المصريين في الخارج .

و اشاد المشاركون بإفطار الاسرة المصرية بميلانو بالجهود التي قامت بها مصر مؤخرا من القضاء على السوق الموازي للدولار و إرساء دعائم الاستقرار السياسي والاقتصادي و استقطاب مستثمرين عرب وأجانب للدخول في السوق المصري مثل مشروع رأس الحكمة و غيرها .

اقرأ أيضا