بالاسماء.. مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

الثلاثاء 12 مارس 2024 | 12:54 مساءً
حادث انقلاب سيارة ـ أرشيفية
حادث انقلاب سيارة ـ أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في حادث انقلاب سيارة ملاكي، وقع قبل قليل، على طريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفي جهينة المركزي، وقرر الأطباء تحويل المصاب إلى مستشفي سوهاج الجامعي، اخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة والفحص، انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة، ونتج عن الحادث مصرع كل من زوجة قائد السيارة صفاء. أ «40 سنة- ربة منزل»، وشخص برفقتهما يدعى علاء. ص «35 سنة- موظف»، كما أصيب ثالث يُدعى "أحمد. ي «51 سنة- طباخ»، يقيم بذات الناحية، باشتباه كسر في بالساقين، وجميعهم يقيمون بمحافظة الجيزة.

تم استدعاء سيارات الإسعاف، تولت نقل جثتي المتوفين والمصاب إلى مستشفي جهينة المركزي، إلا أن الأطباء قرروا تحويل المصاب إلى مستشفي سوهاج الجامعي، وتم رفع أثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.