منصة watch it تروج لمسلسل مسار إجباري وتطرح بوسترات أبطاله

الخميس 15 فبراير 2024 | 02:32 مساءً
مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى
كتب : منيه محمد

طرحت الشركة المتحدة البوسترات التشويقية لأبطال مسلسل "مسار إجبارى" بطولة أحمد داش وعصام عمر، حيث تصدر كل بطل بوستر بمفرده، حيث تراهن الشركة على النجوم الشباب في دراما رمضان المقبل، والذي من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2024.

وتصدر كلا من أحمد داش، عصام عمر، بسمة، صابرين، رشدى الشامى، نور محمود، مى الغيطى، جورى بكر، ياسمينا العبد، محسن منصور، وأخرون، المسلسل من تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، إخراج نادين خان.

مسلسل "مسار إجبارى" يعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الاعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام اذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين الذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى
مسلسل مسار إجبارى