الجواز مش بالسن.. 4 نجوم يدخلون عش الزوجية بعد سن الشيخوخة

الاثنين 12 فبراير 2024 | 01:10 مساءً
محمود عامر
محمود عامر
كتب : لينا غالي

العمر مجرد رقم .. والجواز مش بالسن، أثار خلال الساعات الماضية زواج عدد من نجوم الفن بعد عمر الـ 60 عاما، مما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا، وذلك ليثبت أن الحب لم يرتبط بالرقم.

محمود عامر

ويعد أحدث عرسان الوسط الفني هو الفنان محمود عامر، الذي إحتفل بعقد قرانه يوم السبت الماضي 10 فبراير، على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، حيث أقيم الحفل بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، عن عمر الـ 69 عاما.

نشر محمود عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عدد من الصور وعلق عليها قائلا: الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القرآن والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

نجوم في سن ال ٦٠نجوم في سن ال ٦٠

عمر عبد الغزيز

وعقد المخرج عمرو عبدالعزيز،يوم 2 فبراير الجاري، عقد قرآنه بعد تخطيه عمر 72 عامًا، على السيدة أماني صفوت، وأقيم حفل الزفاف في أجواء عائلية اقتصر على الأهل والأصدقاء، وحضر عدد من نجوم الفن منهم كريم عبدالعزيز والفنانة إلهام شاهين وميرفت أمين ولبلبة والمخرج محمد عبد العزيز.

نجوم في سن ال ٦٠نجوم في سن ال ٦٠

مصطفى فهمي

ويشتهر الفنان مصطفى فهمي، بزواجه العديد على الرغم من تجاوزه الـ 70 عامًا، واكن أعلن زواجه من اللبنانية فاتن موسى في حفل بسيط حضره المقربون فقط، ولكن تم الإنفصال بعد فترة من الزواج.

نجوم في سن ال ٦٠نجوم في سن ال ٦٠

عزت أبو عوف

تزوج عزت أبو عوف من مديرة أعماله أميرة في عام 2015، عن عمر 67 عامًا، وجاءت هذه الزيجة بعد وفاة زوجته الأولى، خاصة بعد مروره بحالة إكتئاب شديد بعد وفاتها.