أول ظهور للسعيد.. الزمالك ينتصر على فريق الشباب وديا

الخميس 08 فبراير 2024 | 01:52 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد شداد

أقيمت اليوم مباراة ودية جمعت بين فريق الزمالك الأول لكرة القدم وفريق الشباب مواليد 2003، انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب النادي الخميس الماضي. 

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز والجهاز الفني للزمالك هذه المباراة التي تم تقسيمها إلى ثلاثة أشواط، كل شوط مدته 30 دقيقة، وسجل للزمالك كل من سيف الدين الجزيري هدفين وإبراهيما نداي، بينما سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب الوحيد.

وفي التشكيلة التي بدأ بها الزمالك المباراة، شهدنا مشاركة محمد عواد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمد السيد وزياد كمال وعمار ياسر ومحمود عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري.

افتتح سيف الدين الجزيري التسجيل للزمالك في الدقيقة العاشرة من المباراة بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء. ورغم تعادل الشباب في الدقيقة 34 عن طريق كريم عبدون، إلا أن إبراهيما نداي سجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40 برأسية قوية من تمريرة عبدالله السعيد.

أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 56 بعدما تصدى له المرمى ولكنه أكمل الكرة إلى الشباك. ورغم محاولات الفريقين للتسجيل، انتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الشباب.