«معلش».. تعاون جديد بين تامر حسني وزاب ثروت

الاربعاء 24 يناير 2024 | 04:11 مساءً
تامر حسني وزاب ثروت
تامر حسني وزاب ثروت
كتب : منيه محمد

 تعاون الثنائي الفنان تامر حسني ومطرب الراب زاب ثروت في أغنية «معلش»، حيث استطاعا تحقيق عدد كبير من المشاهدات فور طرح الأغنية على «يوتيوب»، إذ وصل حتى الآن إلى 350 ألف مشاهدة.

وقبل التعاون بين زاب ثروت والفنان تامر حسني، استطاع مطرب الراب أن يحقق نجاحات كثيرة وذلك من خلال ألبوم تمّ طرحه عام 2018 يحمل اسم «المدينة» والذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم كما استطاع ان يصنع «ميكس» من الأغاني الذي احبها المستمعين.

تعاون مطرب الراب زاب ثروت مع الفنان محمود العسيلي وذلك قبل 5 سنوات من خلال أغنية تحمل اسم «السعادة» واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال منصة «اليوتيوب» إذ أنّها كانت تحمل الكثير من البهجة التي أدخلها الفنانين على قلوب المستمعين، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن عدداً من المشاهدات قد تصل إلى 6 ملايين و398 ألفاً من المشاهدة على تطبيق «يوتيوب».

 كما قدم زاب ثروت أغنية إلى جانب المطرب حمزة نمرة وكانت من ألحان ساري هاني وذلك عام 2018، واستطاعت هذه الأغنية ان تحقق عدداً مشاهدات كبير أيضاً منذ طرحها وحتى الآن، إذ حققت 31 مليونًا و434 ألفًا من المشاهدة على «يوتيوب»، وتحدث الأغنية عن الأصدقاء والمواقف الجيدة بينهم، إذ حملت اسم «الصحاب».

وفي نفس العام 2018 أطلق زاب ثروت أغنية أخرى بجانب المطرب الشعبي طارق الشيخ، وكانت مضمونها عن «غدر الصحاب»، إذ أنها حملت الاسم ذاته، وحققت عدد مشاهدات على «يوتيوب» يصل إلى 64 ميلونًا و529 ألف مشاهدة.

 تعاون زاب ثروت مع أمير عيد الذي يُعد أحد أفراد فرقة «كايروكي» الشهيرة وذلك من خلال 3 أغاني قدموها إحداهما تقع في ألبوم «المدينة» الذي تم طرحه عام 2018 وتحمل اسم «الغربة».

واستطاعت تلك الأغنية أن تحقق عدد مشاهدات يصل إلى 8 ملايين و639 ألف مشاهدة على «يوتيوب» منذ يوم طرحها، ومن جانب أخر كان التعاون الأول بين الثنائي من خلال أغنية «في السما» والتي تمّ طرحها قبل عام من أغنية «الغربة»، ثم يجتمعون للمرة الثالثة في العام الماضي 2023 من خلال أغنية «دوران» الذي حققت مشاهدات 887 ألف على «يوتيوب».