إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتصدر وشريف منير مهدد بالسحب

الاربعاء 24 يناير 2024 | 10:20 صباحاً
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة
كتب : آية محمود

شهدت دور العرض السينمائية منافسة قوية في نصف العام، وخاصة بين فيلمي "الإسكندراني" و"أبو نسب"، إلى جانب أفلام أخرى مثل "ليه تعيشها لوحدك" و"عصابة عظيمة" و"أنا وابن خالتي".

كشف محمود الدفراوي، الموزع السينمائي، عن إجمالي الإيرادات التي تم تحقيقها أمس الثلاثاء، والتي بلغت 2,972,471 جنيه.

فيلم "الحريفة" حقق إيرادات قدرها 1,714,797 جنيه، محتلًا المركز الأول وبإجمالي إيرادات قدره 20,520,044 جنيه بعد عرضه لمدة 3 أسابيع. الفيلم من بطولة نور النبوي وميدو وكزبرة، وتدور قصته حول "ماجد"، لاعب كرة قدم ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب الظروف العائلية، وهناك يتعرف على مجموعة من الزملاء من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون جميعًا بالمشاركة في بطولة كبيرة.

أما فيلم "الإسكندراني"، فقد حقق إيرادات قدرها 511,922 جنيه، محتلًا المركز الثاني، وبإجمالي إيرادات قدرها 17,858,756 جنيه بعد عرضه لمدة 3 أسابيع. الفيلم من بطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، ومن إخراج خالد يوسف، وتأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم "أبو نسب"، الذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام، حقق إيرادات قدرها 428,650 جنيه، محتلًا المركز الثالث، وبلغ إجمالي إيراداته 40,011,275 جنيه في 5 أسابيع. الفيلم يشارك في بطولته أيضًا ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار. يجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد عادل إمام.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

وجاء فى المركز التاسع فيلم "ليه تعيشها لوحدك" حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 1934 جنيه ليحقق بذلك إجمالى إيرادات بلغت قيمتها 552.562 جنيه بعد عرضه لمدة ثلاث أسابيع. 

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.