«كنا نمتلك نجوم العالم» الدوري الفرنسي يستفز رونالدو بميسي وإمبابي بعد تصريحاتة

السبت 20 يناير 2024 | 11:24 مساءً
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو
كتب : مكاريوس كرم

أشعلت التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو قائد النصر، جمهور اللاعيبين الفرنسي والارجنتيني، حول تفضيلة للاعب بالدوري السعودي، على نظيره الفرنسي لتثير جدلًا كبيرًا، فيما هاجم الثنائي ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان السابق، وكيليان مبابي، هداف الفريق حاليا، في هذا الجدل.

وتحدث رونالدو، في تصريحات خلال حفل "جلوب سوكر" بمدينة دبي الإماراتية، أمس الجمعة "أعتقد أن الدوري السعودي سيكون بين أفضل 3 دوريات في العالم، الناس في السعودية سيكونوا فخورين".

وأضاف الدون "الدوري السعودي ليس أسوأ من الفرنسي، في فرنسا هناك فريقان أو 3 يتنافسون، لكن في السعودية هناك تنافسية أكبر".

وتابع "يمكنني قول ذلك بعد أن قضيت عاما في السعودية، ولا يهمني ما سيقوله الناس علي.. الدوري السعودي أفضل من الفرنسي في الوقت الحالي".

ويبدو أن تصريحات رونالدو أغضبت القائمين على حساب الدوري الفرنسي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث نشر الحساب أكثر من تغريدة تلمح للرد على النجم البرتغالي.

ونشر الحساب صورة لمبابي، هداف الدوري الفرنسي، ورونالدو تشير للسخرية من تصريحات الدون، باعتبار قائد سان جيرمان أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا.

كما نشر الحساب صورة أخرى لميسي نجم إنتر ميامي، بقميص سان جيرمان، ومن ورائه لافتة كتب عليها GOAT، وتعني "الأعظم على الإطلاق"، ما قد يستفز غريمه رونالدو، الذي يتنافس معه على هذا اللقب.

وتوج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط لعام 2023 من "جلوب سوكر"، بعد أن حصد جائزة هداف العام في كل البطولات، برصيد 54 هدفا، متفوقا على نجوم مثل مبابي، وإيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا