التشكيل الرسمي لـ كوت ديفوار لمواجهة نيجيريا بكأس الأمم الأفريقية

الخميس 18 يناير 2024 | 06:27 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أعلن جان لويس جاسكيه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن التشكيل الأساسي التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام نيجيريا، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتقام المباراة التي ستجمع بين كوت ديفوار ونيجريا اليوم الخميس، في ثاني جولات بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها الـ 34، على أرضية ستاد الحسن واتارا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وافتتح منتخب الأفيال مشواره الإفريقي بـ انتصار على غينينا بيساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي، لـ يتواجد بعدها في وصافة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، خلف غينينا الاستوائية الذي خطف الصدارة برصيد 4 نقاط، بعد انتصاره على غينيا بيساو منذ قليل.

ويسعى صاحب الأرض من خلال مباراة اليوم أمام منتخب النسور الخضراء، لبذل قصارى جهده نحو تحقيق الانتصار الثاني له، لخطف بطاقة الصعود إلى الدور المقبل دون النظر إلى أي نتيجة أخرى، خاصةً وأنها لن تكون مباراة سهلة بسبب رغبة المنافس في الفوز.

وجاء تشكيل كوت ديفوار لمواجهة نيجيريا كالتالي:

في حراسة المرمى: يحيى فوفانا.

خط الدفاع: جيسلان كونان، عثمان ديوماندي، إيفان نديكا.

خط الو سيكو فوفانا، كريستيان كوامي، فرانك كيسي، إبراهيم سنجاري.

خط الهجوم: اورير، جاي فيليب كراسو، جيريمي بوجا.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجريا:

وتذاع المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بين كوت ديفوار ونيجريا، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي المباشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا