الخطيب يتفقد أعمال الإنشاءات بفرع الأهلي بالشيخ زايد

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 08:59 مساءً
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كتب : مكاريوس كرم

تفقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية في فرع الفريق الأحمر بـ مدينة الشيخ زايد، من أجل متابعة عمليات الإنشاء والبناء في الفرع.

وتابع رئيس النادي الأهلى عملية إنشاء البوابات الجديدة بشارع النزهة وأماكن انتظار السيارات الملحقة بها، حيث تم الانتهاء من أعمال الرصف.

ورافق محمود الخطيب خلال الجولة، المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، واللواء ناصر أبو زيد مدير فرع النادي بالشيخ زايد، ومهندسو الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروعات.

استمع الخطيب لشرح من المهندس سامح علي كامل، عن خطة العمل في المنشآت الجديدة والتي تجرى على قدم وساق، ووجه بضرورة الانتهاء منها وفقًا للمواعيد المحددة، وبأفضل المواصفات وأرقى الخامات لخدمة الأعضاء.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التى تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر الماضي، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

الأهلي يتعادل أمام شباب بلوزداد

وكان الأهلي تعادل سلبيا أمام شباب بلوزداد سلبيا في المباراة التي أقيمت علي ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة

1- الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات