الهلال يتعاقد مع رينان لودي 3 مواسم حتى 2027

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 07:02 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

نجح نادي الهلال السعودي، في إنهاء الاتفاق مع البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لفريق مارسيليا الفرنسي، لضمه للعب في صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفتح نادي الهلال مفاوضات مع مارسيليا للتعاقد مع لودي في يناير الجاري بناءً على طلب المدرب خورخي جيسوس والذي طلب ضرورة تدعيم مركز الظهير الإيسر.

ووفقًا لصحيفة ” الجزيرة ” ، فإن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال غادر إلى باريس من أجل التوقيع مع الظهير الإيسر البرازيلي لودي من مارسيليا وسيتم الإعلان عن الصفقة قريبًا.

وتوصل الهلال لاتفاق نهائي مع اللاعب ونادي مارسيليا بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية يونيو 2027، حيث سيخضع اللاعب لإجراءات الكشف الطبي والفحوصات اللازمة لقيده في كشوفات النادي.

وبات من المنتظر وصول لودي إلى الرياض بعد توقيع العقود من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية تحضيرًا لاستئناف مسابقة الدوري السعودي عقب انتهاء فترة التوقف.

 الأندية التي لعب لها رينان لودي

لعب رينان لودي للعديد من الأندية في مسيرته الاحترافية، أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني ونوتنجهام فورست الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي حاليًا حيث شارك في الموسم الحالي خلال 21 مباراة بجميع المسابقات ولم يصنع أو يسجل أي أهداف خلال هذا الموسم.