بلاغ للنائب العام ضد البلوجر سوزي الأردنية بتهمة هدم القيم الأسرية

السبت 13 يناير 2024 | 10:36 صباحاً
البلوجر سوزي الأردنية
البلوجر سوزي الأردنية
كتب : هيثم حمدان

قدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغ للنائب العام ضد البلوجر سوزي الاردنيه، وذلك بتهمة بث فيديو مباشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وصله من السباب والتحقير لوالدها علي العامه واعترفت بممارسه الدعاره بمساعدة أبيها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المحامي ايمن محفوظ ضد البلوجر سوزي الاردنيه، انه بعد ان اثارت البلوجر الشابه سوزي ايمن والمشهوره باسم سوزي الاردنيه ردود افعال غاضبه من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحه السباب والتحقير للوالداها علي مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام. 

ونصت الماده 3 اجراءات جنائيه ان مافعلته تلك البلوجر تعدي على القيم الإنسانية ويصل هذا الأمر لحد الاجرام بالمعني الحرفي للجريمه، وان كان هناك قيد علي الابلاغ علي تلك الافعال الاجراميه باعتبار السب والقذف من الجرائم.

واشار محفوظ في بلاغه ضد سوزي الاردنيه، بانها اعترفت علنا بممارسه الدعاره بمساعده والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25و26 و27 من قانون مكافحه الجرائم المعلوماتيه من خلال انشاء حساب علي الانترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمه لهدم القيم الاسريه بمحتوي اباحي والعقوبه الحبس مدة لاتقل عن6 أشهر، وبغرامة 100 ألف ج، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الاسرية فى المجتمع المصرى، أو انتهك حرمة الحياه الخاصة لشخص ما دون رضاه.

واضاف محفوظ في بلاغه أن المحتوي الاجرامي الذي عرضته سوزي الاردنيه والذي قدم مع البلاغ اسطوانه مدمجه عليها الفيديو محل البلاغ والذي يؤكد انه كان فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة. والذي صرحت بالفيديو علنا بعملها في تجاره الجسد بعنايه ابيها. والجريمه حسب القانون تتحقق سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة ام لا.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الإلكتروني لسياده للنائب العام بصفته محامي الشعب بالمطالبه بسرعه اصدار امر بالقبض علي سوزي الاردنيه للتحقيق معها واستصدار امر بمنعها من السفر تمهيدا لتقديمها للمحاكمه الجنائيه العاجله واتخاذ اللازم قانونا.