536 ألف جنيه.. فيلم الحريفة يتمسك في المركز الثالث

الخميس 11 يناير 2024 | 02:01 مساءً
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة
كتب : منيه محمد

حقق الفنان نور النبوي، أمس الأربعاء، من خلال فيلمه "الحريفة" إيرادات متوسطة بلغت 536 ألف جنيه، محتلاً المركز الثالث، ضمن أفلام رأس السنة.

تفوق فيلم الحريفة على 4 أفلام تتنافس في نفس الموسم لنجوم كبار هي «شماريخ» بطولة آسر ياسين، و«عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، وأنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد، «ليه تعيشها لوحدك» بطولة خالد الصاوي. 

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

قصة وتفاصيل فيلم «الحريفة»

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

يعتبر فيلم الحريفة هو أول بطولة لـ نور النبوي في السينما بعدما حقق نجاحات في الفترة السابقة، خاصةً بالأعمال الدرامية التي عُرضت في موسم رمضان وخارجه.