مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ثنائي بايرن ميونيخ

الاربعاء 03 يناير 2024 | 08:57 مساءً
توماس مولر
توماس مولر
كتب : مكاريوس كرم

كشفت تقارير صحفية، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يفكر في تعزيز خط الهجوم من الدوري الألماني، وكانت أبرز اهتمامات الشيطان الحمر، توماس مولر نجم الفريق البافاري، وضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأمل مانشستر يونايتد في تدعيم خط هجومه، بعد معاناة الدنماركي راسموس هويلوند في موسمه الأول مع الفريق.

وسجل مانشستر يونايتد 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ثالث أضعف خط هجوم بعد شيفيلد يونايتد وبيرنلي.

ثنائي بايرن ميونخ على رأس قائمة أهداف مانشستر يونايتد لتدعيم الهجوم في يناير

وبحسب شبكة “ESPN” نقلًا عن “ذا أثلتيك” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لديه قائمة من اللاعبين يفكر في ضمهم، تضم ثنائي بايرن ميونخ ، توماس مولر وإريك ماكسيم تشوبو موتينج، إضافة لـ تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج والغيني المتألق سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت.

وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد يتطلع إلى إضافة الدعم للمهاجم الجديد راسموس هويلوند الذي سجل مرة واحدة فقط في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى الفريق.

وتابعت الشبكة أن مانشستر يونايتد مُقيد بسبب نقص الأموال، بسبب اضطرار النادي إلى انتظار توقيع التمويل من المستثمر الجديد السير جيم راتكليف ومجموعة إنيوس.

يُذكر أنه تم ربط يونايتد بفيرنر في الصيف الماضي، فيما أظهر بايرن ميونخ اهتمامًا بضمه جيراسي نفسه الذي سجل 17 هدفًا في 14 مباراة ببطولة الدوري، لذا فيمكن أن يمثل تشوبو موتينج ومولر من بايرن خيارات ميسورة التكلفة على المدى القصير.

ما ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بعد مرور 20 جولة من انطلاق الموسم.

اقرأ أيضا